ا :roll: :roll: لتاريخ الاسود للنادى الاهلى :roll: :roll:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ا :roll: :roll: لتاريخ الاسود للنادى الاهلى :roll: :roll:

مُساهمة من طرف محمد حسن في الأربعاء 22 سبتمبر - 21:48

التاريخ الأسود للنادي الأهلي
ليعلم كل اهلاوي أنه ليس على حق وليس قلعة الشياطين سوي وكر لاعمال اقل ما يقال عنها أنها ذات اياد خفيه
لنبدأ
المحاكم الإيطالية عاقبت ثلاثة من أكبر وأشهر أندية الدوري بالهبوط إلي دوري الدرجة الثانية.. وهي نادي يوفنتوس الذي ضم يوما خير لاعبي العالم ونادي لاتسيو ونادي فيورنتينا.. وهما أيضا من الأندية ذات الشعبية.
بهذه المناسبة تعرض النادي الأهلي لمثل هذه العقوبة في الخسمينيات.. وهذه قصة طويلة.
كانت المباراة في أبريل 1955 بين الأهلي والترام السكندري "بعبع الأهلي" علي ملعب الأهلي.. وكان باقيا علي الدوري العام أن يلعب الأهلي مع أوليمبي القنال بالإسماعيلية - مباراة صعبة - ثم الزمالك في ختام الدوري.. لذا كان الأهلي حريصا علي الفوز علي الترام بأي شكل في ملعبه أمام جمهوره. ولكن حدثت في هذه المباراة كل المهازل التي تتصورها والتي لا تتصورها!!!.
كان نادي الترام يضم بعض اللاعبين الأجانب المقيمين بالإسكندرية.. خاصة "ميتو" حارس المرمي و"توني" الجناح السريع جدا والهداف أيضا.. المهم أن نادي الترام أحرز هدفين في الشوط الأول.. ونزل الأهلي في الشوط الثاني بعد درس قاس من مختار التيتش مدير الكرة.. أحرز أبوالمعاطي هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء وأحرز توتو هدف التعادل من كرة مشكوك فيها.. وباقي عشر دقائق علي نهاية المباراة.. فوقعت المهازل إياها.. مثلا فوجيء حسين إمام بطلعت عبدالحميد ظهير الأهلي يجري بعيدا عن الملعب وراء توني الذي جري نحو المقصورة ويضرب طلعت توني بالشلوت ويوقعه علي الأرض ويرفصه.. فقرر الحكم طرد طلعت.. فقيل له إن توني ضربه علي قفاه خلال المباراة!!! ولكن الحكم لم يطرد توني لأنه لم يراه.. المهم أن الأهلي وسط هذا الهرج والمرج - خاصة حينما وقع حلمي أبوالمعاطي علي الأرض فداس فوقه لاعب من الترام فطرده الحكم - وسط هذا الجو أحرز الأهلي هدف الفوز وانتهت المباراة!! دون حتي أن يسنتر فريق الترام!!!.
اجتمع اتحاد الكرة في اليوم التالي وقرر إعادة المباراة في طنطا بدون جمهور.. أرسل أحمد باشا عبود رئيس الأهلي خطابا لاتحاد الكرة بأن الأهلي لن يلعب المباراة المعادة لأن القانون يقول إن المباراة مادامت انتهت في موعدها والحكم أقر النتيجة فلا إعادة.. أرسل اتحاد الكرة خطابا يؤكد أن عدم نزول الأهلي أرض ملعب طنطا معناه الانسحاب من المباراة وعقوبة الانسحاب شطب كل نتائج الأهلي وهبوطه للدرجة الثانية!!!.
انقسم مجلس إدارة الأهلي إلي قسمين.. قسم يري أن ينسحب الأهلي من عضوية اتحاد الكرة ونقوم بتسريح كل اللاعبين ولا نريد كرة قدم عندنا.
وقسم كان يرحب باللعب في الدرجة الثانية لأن شعبية كرة القدم ستنتقل إلي الدرجة الثانية وجماهير مصر ستعرف أندية الدرجة الثانية وسيحدث الأهلي انقلابا وثورة في محيط كرة القدم.
لم يستقر مجلس الإدارة علي رأي.. لأن عبود باشا كان يريد الانسحاب. ولكن فكرة فكري باشا أباظة باللعب في دوري الدرجة الثانية لاقت قبولا من الأعضاء.. وخلال ميوعة الموقف تدخلت بعض الشخصيات.. فتقرر إلغاء مباراة طنطا وإنهاء الدوري العام وعدم استكماله!!!.
بوظان الكرة ليس وليد اليوم.. بل من زمان.. لذا لم نصل إلي كأس العام ولن نصل!!!.

مباراة الاسماعيلي مع الاهلي
المكان / استاد الكلية الحربية
التاريخ / 5 ابريل 2006
تحت الاضواء الكاشفة
ملحوظة المباراة مؤجلة من الدور الاول

دخل الاهلي اللقاء ناقصا نجميه بركات و ابو تريكة بينما كان الاسماعيلي ناقصا حشدا من نجومه وحل محلهم لاعبون صغار في السن لكنهم كبار في الموهبة
تلاعبو بالاهلي في الشوط الاول وتسيدوا شوط المباراة الاول تماما كمل فعلوا بالزمالك في المباراة السابقة
و قبيل نهايو شوط المباراة الاول اهدى الحكم محمد السيد ضربة جزاء من تلك النوعية الوهمية التى دأبوا على منحها للاهلي لفض اشتباك المباريات الحساسة مبكرا والغريبة ان الكرة من كل الزوايا كانت لا تحتمل اي شيئ على لاعب الاسماعيلي تجاه محمد شوقي بل ان محمد شوقي بدأ في السقوط المفتعل من خارج المنطقة مباشرة !!

المهم خرج الاهلي متقدما بهدف من تلك الضربة وفي الشوط الثانى اعاد الاسماعيلي فتح السيرك ومن كرة توغل بها محمد جوده داخل منطقة جزاء الاهلي اضطر احمد السيد مدافع الاهلي الى جذب لاعب الاسماعيلي من فانلته فسقط اللاعب وبدلا من منح الاسماعيلي ضربة جزاء.. اسرع محمد السيد باشهار البطاقة الصفراء الى محمد جوده وسط تعجب مدافع الاهلي نفسه ..
ومن اللطيف ان جوزيه بعد هذه الكرة سارع باخراج احمد السيد من الملعب تحسبا لاي قرارات جديدة باثر رجعي عليه بعد ربع او نصف ساعة او بعد حتى نهاية المباراة كما فعل زميل له في مباراة الاهلي والحرس ..
(وهنا اهمس في اذن جوزيه واقول له يا خواجة الكلام ده مش عليكم .. الكلام ده على الغٌرب بس!!!


في احد ايام صيف 1982 وكان وقتها الزمالك يضم نخبة من اعظم ما انجبت ملاعبنا واللقاء بين الزمالك والأهلي على قمة الدوري وكان الزمالك قد تفوق في الدور الأول 2/1 وكان فوز الزمالك بهذه المباراة يضمن له قمة الدوري وتلاعب الزمالكاوية بعتاولة الأهلي وفي النصف الثاني من الشوط الثاني وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها اذا بملك النص روقة يرسل كرة بينية رائعة إلى كبير المعلمين شحاته الذي يضرب بها خط دفاع الأهلي وينفرد باكرامي الذي خرج من مرماه ولكن بعد ايه ؟؟ وسكت المعسكر الأحمر الذي كان يشعر بحجم المأساة حين سمع الجمور شبكة اكرامي وهي تتكلم من هدف حسن شحاته المعلم وحين رأي ايضا محمدحسام يشير إلى دائرة السنتر وانطلق الزملكاوية يعبرون عن فرحتهم بالهدف الذي كان يساوي الدوري .. لكن سارق الفرح كان على موعد معهم ليسطر برايته الظالمة سطورا قاتمة السواد في كتاب الأهلي الأسود ويشير للحكم بتسلل حسن شحاته ..!! ويضطر محمد حسام للتراجع ويلغي الهدف الذي كان قد احتسبه بالفعل على الرغم من اقتناعه واقتناع كل من رأي الهدف الاهلاوية منهم قبل الزمالكاوية بصحة الهدف فالتسلل كان مستحيلا لسبب بسيط جدا ان حسن شحاتة اخترق طريقه إلى الكرة من بين مدافعين للأهلي بعد ان ارسل فاروق كرته القاتلة ليتلقاها شحاتة ويودعها مرمى اكرامي .. وانتهت المباراة بالتعادل رغم كل شيئ ورغم ثورة الجماهير الزمالكاوية ورغم ما أثير عن هذا الهدف الصحيح في اوساط الأعلام الزملكاوية بل والمصرية كلها ولكن كالعادة سرعان ما تم التعتيم على الموضوع من قبل الأعلام الأ حمر المسيطر وفاز الأهلي بدوري كالعادة كان لا يستحقه واعتقد انه كان هو الدوري السادس عشر في تاريخهم ونسى التاريخ هذه الواقعة او تناساها عامدا ولكن ابدا لم ينس الزمالكاوية سارق الفرح عبد الرؤوف عبد العزيز الحكم الذي لم تطأ قدمه الملاعب بعد تلك المباراة إذ تم ايقافه للابد حتى عاد اخيرا ابنه ( ياسر عبد الرؤوف عبد العزيز ) للملاعب حكما ونتمنى له التوفيق و ان يكفر عما فعله ابيه و ألا يتخذ منه قدوة حتى لا يعيد من جديد سيرة ابيه .. سامحه الله و يحاول من جديد أعادة امجاد الأهلي الوهمية برايه سوداء اخرى تلغى هدفا في مرمى الأهلي او صافرة غادرة تحتسب لهم ضربة جزاء وهمية او عن طريق ساعة ستريتش تمتد بزمن المباراة حتى يدرك الأهلي الفوز إذا كان متعادلا او التعادل إذا كان مهزوم

---------------------------------------------
كان اللقاء بين قطبي القمة و كان الزمالك وقتها في عصره الذهبي و كانت المباراة على استاد نادي الزمالك ( حلمي زامورا ) حاليا وهي في الحقيقة كانت اخر لقاءات القمة التي تقام على ملاعب الأندية بعدها صدرت القرارات بنقل مباراة القمة الى الأستاد ( استاد القاهرة ) اما السبب في هذا القرار فكان شيئا جديدا تماما على الساحة الكروية المصرية اذا قام جمهور النادي الأهلي باشعال النار في استاد الزمالك احتجاجا على الهزيمة امام الزمالك 2/0 ... والبداية كانت مثلها كباقي مباريات القمة مع الوضع في الاعتبار ان المباراة كانت ثأرية للاهلي الذي هزم في الدور الاول على ملعب مختار التتش 2/1ولهذا استعد الفريقان جيدا و لهذا الغرض قام الاهلي بتدعيم فريقه بلاعب في مركز الظهير ثالث منتقل خصصيا من السودان واسمه ابراهيم كبير وثارت كالعادة وقتها ضجة كبيرة حول النجم القادم من السودان !! ومن خلفه كان يحرس حمرمى الأهلي مروان كنفاني اما في الزمالك فقد كان الى جوار نجوم الزمالك المعروفين النجم السودانى الرائع عمر النور وكان هؤلاء الثلاثة هم ابطال اللقاء مع جمهور القرن الأحمر الذي سبق كل الجماهير في مصر وخارج مصر وعمل ما لم يعمله جمهور حتى الآن !! فقد كان في هذا اللقاء صاحب دور البطولة . ولكن كيف كان ذلك ؟؟؟
بدأ اللقاء كالعادة هادئا ولكن كان للكابتن الكبير ابراهيم كبيرا رأ يا اخر فاراد ان يجعل المبارة تشتعل من البدايه وقد كان .. فقبل ان ينتصف الشوط الاول ارسل ابراهيم كبير الكرة من منتصف ملعبه و اعادها لحارس مرماه مروان لوب .. ( ولا اجمل ولا اروع ولا احلى ) ودخلت كرة ابراهيم كبير تتهادى لتزغرد في شباك مروان الذي اخذ يطارد الكرة في طريقها إلى مرماه ولكن دون جدوى وكان الهدف الأول للزمالك الذي لم يستطع احد ان يحتج عليه ويدعي ان ابراهيم كبير كان متسللا مثلا او ان الكرة لم تدخل المرمى او اي شيئ اخر فالهدف شرعي وجميل واجمل ما فيه انه كان هدية سودانية اهلاوية والهدية لاترفض ابدا ولكن يمكن ان ترد بهدية اخرى ..ولم يتأخر الزمالك عن واجبه وعن طريق الأشقاء في السودان ايضا وقبل منتصف الشوط الثاني ..فقد وصلت الكرة إلى الجناح حيث كان هناك النجم الزمالكاوى الاسمر الذي لم ينساه الزمالكاوية ابدا عمر النور والذي جرى بالكرة منفردا بمروان وارسل له الكرة في مرماه وهكذا كان للسودان الشقيق كلمته في هذا اليوم و يكون ما فيش حد احسن من حد وإذا كان لاعبا سودانيا اهلاويا قد سجل هدفا فقد سجل نجما سودانيا زملكاويا هدفا ايضا وان كان الهدفين في مرمى واحد فهذا لا يفرق كثيرا في السودان !! المهم ان الكورة اجوان زي ما قال عمنا الراحل الكابتن محمد لطيف ومش مهم قوي حكاية فين تيجي الأجوان دي االي انتوا متمسكين بيها !!!
وهنا لم تستوعب الجماهير الأهلاوية الصدمة الثانية ولم تتحمل ان تهزم بهذا الشكل فانطلقت بنحريض ايضا من نجوم المبادئ والأخلاق يحطمون استاد نادي الزمالك ثم اشعلوا النار فيه واحترق الأستاد و رفض اللاعبون استكمال المباراة احتجاجا على ايه مش عارف .. ؟؟؟

لكن بعدين عرفت لماذا انسحب الاهلي من المباراة فقد احتجوا لان الحكم لم يلتزم بتطبيق القانون حيث يجب ان يكون اللعب على مرميين ولكنهم في هذه المباراة كانوا بيلعبوا على مرمى واحد .. هو مرمى مروان !!!!!!

وقيل ايضا ان الحكم تحيز للزمالك و تغاضى عن احتساب الهدف الأول للأهلي مع ان الذي سجله لاعبا اهلاويا !!!

كانت هذه تبريرات جماهيرهم على ما اعتقد ..عموما كل شيئ جايز .. خصوصا اذا كان الأمر يتعلق بالأهلي وجماهيره الذين تعودنا منهم ان يقلبوا الحقائق راسا على عقب والعجيب بعد فترة يصدقوا اكاذيبهم ويرددوها كما يردد الاطفال نشيد الصباح

المهم الغيت المباراة كالعادة وصدر القرار بنقل جميع مباريات القمة إلى ستاد القاهرة من هذا التاريخ .. ونسي الناس او تناسوا ان اول واقعةانسحاب في تاريخ مباريات القمة كان بطلهما الأهلي نادي القيم والمبادي .. وعلى فكرة لم تطبق اي لوائح على الأهلي بعد هذا الانسحاب .. كالعادة ..لان الاهلي فوق الجميع و فوق القانون ايضا

----------------------------------------------------
شتاء عام 1971 وبعد عودة الدوري من جديد بعد فترة الأيقاف الطويلة التي تلت نكسه 67 كان لقاء القمة الأول وكان الزمالك يتصدر الدوري وجرت أحداث المباراة عادية وكان يديرها الديبه الحكم السكندري الشهير وكان يحرس مرمى الأهلي الحارس المعروف مروان كنفاني الفلسطيني الجنسية وكانت قد سبقت هذه المباراة مباراة للأهلي مع احد الفرق الصغيرة ( البلاستيك على ما اتذكر) وقام خلالها مروان بركل مهاجم الفريق الأخر بقدمه على مرأى من الجميع ولم يحرك حكم تلك المبارة ساكنا تماما كما لم يحرك محمد عودة ساكنا عندما اعتدى الحضرى على مهاجم الحرس قبل اسبوع و تحدثت الصحافة والتليفزيون طويلا عن هذا الخطأ التحكيمي و كذلك عن السلوك السيئ من حارس الأهلي ولما تكرر نفس السلوك من نفس اللاعب في كرة مشتركة مع مهاجم الزمالك ابراهيم الدسوقي الذي كان يلعب اول مبارياته مع الزمالك كان بديهيا ان يصفر الديبة محتسبا ضربة جزاء على مروان ولكن قامت الدنيا ولم تقعد ..كيف تجرأ الديبة وفعلها وغيره تغاضى عنها وكأنه لم يرى شيئا .. هنا انقلبت الدنيا على الديبة وثار مروان وباقي فريق الأهلي و بعد شد وجذب رضخ مروان وتم تنفيذ ضربة الجزاء لعل وعسى ولكن هيهات فالذي تقدم كان ملك النص المتوج وقتها فاروق جعفر الذي لم يمهل مروان وعاجله بضربة جزاء قاتلة انهت حياة مروان في الملاعب المصرية بل في الملاعب كلها اذ تم ايقافه بعد ان قام مرة اخرى بتحريض الجمهور الاحمر على الشغب ورفض لاعبو الأهلي الأستمرار في اللعب وقام الجمهور باعمال شغب وتحطيم الاسوار واقتحموا الملعب وهنا اضطر الحكم إلى الغاء المباراة والنتيجة2/1 للزمالك وصدرت بعدها عدة قرارات منها الغاء الدوري باكمله ... وايقاف مروان عن اللعب مع عقوبات على مثيري الشغب .. وضاع دوري من الزمالك كان متصدره .. ولم يكن للأهلي فيه ناقة ولا جمل ..
والحمد لله على كل حال فلو تأخرت هذه المباراة كام سنة ولعبوها في ايامنا دي لحدث ما لاتحمد عقباه ولربما قررت لجنة المسابقات توقيع العقوبة على الزمالك بعتباره كان صاحب الملعب او طبق الأتحاد عدل جحا و اعتبر الفريقين مهزومين !!!!!! اسوة بما تم من اتحاد كرة اليد قبل عدة اعوام في مباراة بين الأهلي والزمالك ايضا ... الحمد لله على كل حال فلو علمتم الغيب لو اخترتم الواقع .. وطظ في الدوري اللي راح يعني هي جت على ده ؟؟!!
كانت هذه هي الواقعة الثانية في تاريخ لقاءات القمة و التي يتم فيها انسحاب الاهلي... وفي المرتين كما تالعتم كان المحرض هو مروان كنفانى و في المرتين جرت اعمال شغب و تحطيم اسوار و حرق مدرجات .. من جمهور نادي المبادئ ..

-------------------------------------------------------
انسحاب غزل المحله

في نهاية الثمانينات كانت المباراة في الدور الثاني من الدوري بين الأهلي و غزل المحلة في استاد المحلة وقرب نهاية المبارة كاد المحلة ان يحرز هدفا ولكن مدافع الأهلي طار في الهواء واخرج الكرة فشر احسن حارس مرمى( حاجة كده زي البنالتي بتاع ماتش الأسماعيلي 4/4) قبل ان تستقر في المرمي وهنا احتسب الحكم الكرة ضربة جزاء ضد الأهلي ولكن لاعبو الأهلي رفضوا قرار الحكم ورفضوا الأستمرار في اللعب ورفضوا تنفيذ الضربة فما كان من الحكم إلا ان أمهلهم فترة للعودة للملعب ولما لم يستجيبوا انهى المباراة معتبرا الأهلي منسحبا .. ورفع تقريرا بذلك للجنة المسابقات بالأتحاد ...ولكن الاهلي برئاسة صالح سليم وبكل عنجهيته المعروفة عنه رحمه الله اعلن رفضه الأستمرار في المسابقة إلا اذا اعيدت المباراة و طبعا كالعادة في مثل هذه المواقف يلتزم الاتحاد ورجاله الحكمة الشهيرة
لا ارى لا اسمع لا اتكلم
وبالتالي لم يتخذ الأتحاد اي قرار من اي نوع ضد الأهلي ..وكان من المفترض ان يلعب السادة الاهلوية بعد عدة ايام مباراة اخرى امام الترسانة في الأستاد .. و كان سؤال الناس في الشارع هل سيذهب الاهلي لملاقاة الترسانة .. ام سينفذ صالح سليم تهديده ..
.. وجاء يوم المباراة المرتقب .. وخرجت الصحف تتكلم عن موقف الاهلي من المباراة

ونسى الجميع ان الاهلي اصلا قد انسحب من مباراة المحلة السابقة وان عقوبة الانسحاب في اللائحة المطبقة وقتها هي التنزيل الى الدرجة الاقل في المسابقة يعنى من الممتاز الاولى والغاء نتائجه في المسابقة

لم يكلف احد نفسه من السادة النقاد ان يتوقف و يسأل كيف تقام مباراة في الدورى بين فريق الترسانة وفريق اخر حسب اللائحة يعتبر غير موجود في المسابقة .. و لم يسأل احدهم نفسه .. وماذا لو احتج الترسانة على هذا الوضع المغلوط و هذا الكيل بميكيالين

و دقت الساعة لتعلن اقتراب موعد المباراة
و ذهب لاعبو الترسانة و معهم الحكام إلى استاد القاهرة و وكذلك عرلة النقل الخارجي بالتليفزيون لنقل مباراة غير قانونية اصلا .. و اقترب موعد المبارة وكانت المفاجأة ان صالح سليم نفذ تهديده و منع لاعبيه من التوجه لاداء المباراة . ونول لاعبو الترسانة و الحكام الى ارض الاستاد و انتظروا الفترة القانونية لينزل لاعبو الاهلي و لما انتهت الفترة القانويةللأستاد وبعد الفترة القانونية لعب الترسانة ضربة البداية ثم صفر الحكم معلنا انتهاء المباراة وانسحاب الأهلي للمرة الثانية في خلال خمسه ايام !!!

اي ان صلاح سليم بدلا من ان يلم الدور و يلعب المباراة الثانية و يكتفى بأن الاتحاد طنش وعمل نفسه مش واخد باله من ان الاهلي انسحب و ان هناك لائحة يجب ان تطبق عليه .. وان اللائحة تقضي بتنزيل الاهلي الى الدرجة الاولى و الغاء كل نتائجه في المسابقة ..ولكن هيهات .
فالاهلي فوق الجميع وإذا اراد الاهلي شيئا فعلى الجميع ان يذعن ويرضخ ويستجيب .. كنت حتى تلك اللحظة اعتقد ان هذا القول الذي يروجه الزمالكاوية ينطوي على بعض المبالغة ولكن
وانتظرنا رد فعل الاتحاد فالاهلي انسحب مرة و طنش الاتحاد ثم كررها ونفذ صالح سليم تهديده وانسحب من المباراة التالية فهل سيطبق الاتحاد عليه اللائحة هذه المرة ام سيطنش مرة اخرى ..
كل الناس كانت تعرف ان اي اتحاد هو اضعف من ان يفعل اي شيئ يكون ضد مصلحة الاهلي وجماهير الأهلي المدللة والجميع كان يعلم ان اللوائح والقوانين والقرارات الادارية هذه كلها مجرد ضحك على الذقون يضحكوا به على الاندية الغلبانة و جماهيرها التعبانة اما الساده ***** فلهم قوانينهم ولوائحهم الخاصة هم الذين يقرروها و يفصلوها على مقاسهم .. وتوقع الجميع امراما يتم اعداده ..و وبالفعل كان هذا الامر هو القرار الذي تم اعداده على عجل و اعلنته الجهة الإدارية ( المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة د.عبد الأحد جمال الدين ) في السادسة مساء نفس اليوم الذي انسحب فيه الاهلي للمرة الثانية .
اعلان
حل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم
برئاسة المهندس حسن عبدون وتسريحهم وتعيين اتحاد جديد مؤقت برئاسة الوحش على ما اتذكر !!!
وأعادة مباراة الأهلي والترسانة في وقت لاحق ؟؟؟!!! واعتبار الاهلي مهزوما في مباراة المحلة
( وهو بالفعل كان مهزوما )



جمهور الأهلى يساند فريقه فى أحلك الظروف :

http://www.youtube.com/watch?v=7Oh720ycFoY


أسرار المشاجرةوالفضيحه التى حدثت فى النادى الأهلى بحمام السباحه
http://www.youtube.com/watch?v=oMZ3P7DN1X8



دى بئا شوية صور حصرية اغتصاب ومخدرات من داخل جدران الاهلى



http://img150.imageshack.us/img150/8...fedi7a2rt7.jpg




http://img152.imageshack.us/img152/4...picturepm6.gif


http://img100.imageshack.us/img100/5...icture3yu4.gif


http://img151.imageshack.us/img151/3...admetebut2.jpg


http://img294.imageshack.us/img294/6...menbaradt2.jpg

اضحك مع شادى والاهلى

http://www.youtube.com/watch?v=ZcVraOnnD24

اجمهور الأهلى وطنى : جماهير الاهلى تشجع ليل الفرنسى ضد منتخب مصر ومن داخل الملعب

http://www.youtube.com/watch?v=P7Phwm-IEaE

ضرب ناشئ الزمالك جمال هلال
http://www.youtube.com/watch?v=9f340_OI7Dk

حتى فى دخول الاستاد

http://www.youtube.com/watch?v=YjwuwY0x1UU&NR=1


هروين ومخدرات الحمد لله اننا زملكاويه

http://www.youtube.com/watch?v=voBTDpqHJ68


التراز أهلاوي والمخدرات
http://www.youtube.com/watch?v=sS9SwqXsLc4

خالد الغندور بيتهزا على الهوا من واحد اهلاوى غير فاهم
http://www.youtube.com/watch?v=XrTu-JGPYR0


فضيحه النادى الاهلى بالصوت والصوره تعدى افراد الامن على فريق قناه الحياه لمنعهم من تصوير الحريق الذى شب فى النادى الاهلى

http://www.youtube.com/watch?v=0vEHMkp5yzA

علاء صادق يعترف بان شعبية الزمالك هي الاكبر في الوطن العربي

http://www.youtube.com/watch?v=VRYVw3nrHy8

ما فعله جماهير الاهلى مع لعيبة النجم الساحلى هل هذه هى المبادئ

http://www.youtube.com/watch?v=0X14JUynMRw

وبنقول ايه هو سبب نرفزة شيكابلا على هجوم الاهلى تعالوا نشوف
http://www.youtube.com/watch?v=ecX_mdMEJpk

فضيحة لاعب الاهلي ونادي المبادىء
كريم شمسية

http://www.youtube.com/watch?v=3DBNLUIw9jg


فضيحة مدرب الاهلى المصرى مانويل جوزية يرفع الحذاء فى وجة الصحافيين المصريين فى برنامج خالد الغندور

http://www.youtube.com/watch?v=DV-AFyFZSMA

لقطة تفوه لاعب الاهلي حسام عاشور بألفاظ نابيه

http://www.youtube.com/watch?v=CLsFeB4EEMU

حسام حسن يرفض اهانات جمهور الاهلي له و يشتم في صالح سليم فضيحه حسام حسن اكيد

http://www.youtube.com/watch?v=Xvc2fih-Rwo

مع إني لا أحب ابراهيم عيسي بالمره لكنه قال الحق وعرفنا
في حلقة تليفزيونية نارية وتاريخية، فضح الإعلامي المصري الكبير إبراهيم عيسى التاريخ الأسود للنادي الأهلي
الأحمر، وأكد على ان أحد مؤسسي النادي الأهلي كان راغب ادريس بك مؤسس "الماسونية" في مصر "الصهوينة
وأكد عيسى ان النادي الأهلي لم يكن نادي الوطنية كما يردد الرعاع الحمر، وإنما كان تحت رعاية الملك فؤاد الخائن وتاج الملك كان في شعار الأهلي.!!
وفي كلام ساخر وقريب للواقع قال عيسى انه ربما تعلمت مجالس إدارات الأهلي التكتم والسرية عن طريق
راغب ادريس والذي كان يعمل دائماً في سرية من أجل نشر الماثولية في مصر.!!
ووصف إبراهيم عيسى دخلة جماهير الأهلي في مباراة الزمالك بأنه مشهد "واطي" سياسياً وقليل الحياء أخلاقياً..
واستهبال اتحاد الكرة المصري الذي لا ناقة له ولا جمل مع الأهلي وجماهيره.!!!
وكان أول رئيس للنادي الأهلي هو الإنجليزي ميتشل أنس، وكان الأهلي عضويته
للأجانب من 1907 وحتى 1925 ثم بعد ذلك أصبح تحت رعاية الملك فؤاد الخائن والمكروه في مصر من كل الشعب.
وأكد عيسى ان نادي الزمالك أسسه المستشارين والقضاة عام 1911 بإسم نادي قصر
النيل وتغير اسمه إلى نادي المختلط وكان أول رئيس له المحامي البلجيكي مرزباخ رئيس
المحاكم المختلطة، والتي كانت تفصل بين المصريين والأجانب وعلى رأسهم الإنجليز
محتلي مصر ورئيس الأهلي كان إنجليزياً في الوقت نفسه.
وقال الإعلامي الكبير ان نادي الزمالك تحول اسمه إلى الملك الفاروق عندما فاز على
الأهلي بستة أهداف نظيفة في نهائي كأس مصر عام 1944 وانبهر الملك بالفريق
الأبيض وقرر منحه الرعاية الملكية.. وكان الملك فاروق محبوباً من الشعب في هذا الوقت.
وتحول اسم النادي أخيراً بعد ثورة يوليو 52 إلى نادي الزمالك
وذلك نسبة إلى حي الزمالك المصري الراقي الشهير ويعني هذا
الاسم في اللغة التركية المعسكرات.
وتساءل إبراهيم عيسى.. أين الخونة والعمالة
"وولاد الكلب" ومزبلة التاريخ في نادي الزمالك
، وأين هذه الوطنية العظيمة والمشرفة في النادي
الأهلي؟!


انسحابات الاهلى والظلم والكيل بمكيالين
شهدت 8 مباريات في تاريخ ناديي القمة في الدوري انسحاب احد طرفي اللقاء هي كالتالي

موسم 54/55 ........ الاهلي ينسحب من امام الترام عندما احرز الترام الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-1 للترام

تم الغاء الدوري قبل نهايته بثلاث مباريات و الزمالك كان متفوق بـ4 نقط و لم يحتسب فائز للدوري بل ان الاهلي ليه رقم قياسي بـفوزه 9 مرات متتاليه بالدوري كان الموسم ده وسطها !!!

موسم 65/66 ........ الاهلي ينسحب امام الزمالك بعد تلقيه الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2 - صفر للزمالك

تم احتساب المباراة بخسارة الاهلي 2 - صفر

موسم 70/71 .......... الزمالك يتقدم على الاهلي 2 - 1 بضربة جزاء تثور جماهير الاهلي و يلغي كلا من المباراة و الدوري موسم 82/83 ............ الاهلي لم يحضر !!!! الحكم و لاعبي الترسانة يذهبون للملعب دون ان يجدوا لاعبي الاهلي و الحكم يلغي المباراة

المباراة تعاد و الاهلي يفوز 2 - صفر

موسم 87/88 .......... الاهلي ينسحب امام المحلة بعد عدم احتساب هدف تعادل للاهلي في الدقيقة الاخيرة من المباراة
تم احتساب المباراة للمحله بنتيجة 1 - صفر

موسم 88/89 ........... الاهلي لم يحضر !!!! يتكرر سيناريو موسم 82/83 و هذه المرة مع المقاولين يذهب الحكم و لاعبي المقاولين و لا يذهب لاعبي الاهلي

تلغى المباراة ثم تعاد !!! و يفوز المقاولين 2 - 1

موسم 95/96 ............ الزمالك ينسحب من امام الاهلي في الدقيقة 86 عندما احرز الاهلي الهدف الثاني و يحتج لاعبي الزمالك لوجود تسلل قبل المباراة رفض الاهلي 3 حكام بينما رفض الزمالك حكما واحدا هو قدري عبد العظيم و ظل حكم اللقاء سرا حتى ضربة البداية ( 6 حكام كانوا بيسخنوا في الاستاد قبل المباراة ) و مع ضربة البداية ادار قدري عبد العظيم اللقاء !!!!!!!!

تم احتساب المباراة للاهلي 2 - صفر

وقعت على الزمالك غرامة 150000 جنيه

تم ازالة كل من مجلسي الزمالك و اتحاد الكره

و تم ايقاف خالد الغندور 6 شهور لاستخدام الفاظ مسيئة

موسم 98/99 ............... الزمالك مرة اخرى امام الاهلي بعد طرد ايمن عبد العزيز في الدقيقة الرابعة

الزمالك مهزوم 2 - صفر مع غرامة 150000 جنيه و خصم 9 نقاط و قف كلا من المدير الفني للزمالك فاروق جعفر و لاعبيه محمد صبري و خالد الغندور سنتين و سنة و 3 شهور على الترتيب

بالورق كل شئ أكيد أحلي من زمالك تي في

من المعروف للجميع الاعيب ((القذرة)) التى يمارسها الاهلى واتباعه سواء ((شوخير فى برنامجه))
او علاء صادق ((الكاذب )) فى برنامجه وارقامه القياسية (المزيفة)) والصحف((بحماقتها))
وليكون ردا ((صريحا مشهودا بالتاريخ والادلة والبراهين )) فالسطور الاتية هى فخر ((لكل الزملكاوية))
بسم الله الرحمن الرحيم :
نبدء
1-الزمالك حصل على افضل نادى فى ((العالم)) فى استفاء الفيفا فى فبراير ((2003)) وهى القاب لم تتحقق لاى ناد مصرى او عربى او افريقى حتى فى العالم.......
2--اول هدف فى بطولة الدورى مسجل باسم((القلعة البيضاء)) للنجم ((محمد امين)) فى مرمى المصرى خلال الاسبوع الاول موسم ((1948-1449))......
3-اول هاتريك مسجل باسم ((القلعة البيضاء)) للنجم ((سعد رستم)) فى مباراة المصرى والتى انتهت((5\1)) لصالحنا........ فى نفس العاااام
4- (حقق الزمااااااااااااااااااااااااااااااالك اكبر نتيجة فوز على ((الاهلى)) ((مرتين)) ((بنتيجة واحدة))
((6\صفر)) لكن بعيدا عن الدورى الاولى فى دورى((منطقة القاهرة)) فى موسم((1941\1942)).
5- والمرة الثانية فى نهائى ((كاس مصر)) موسم ((1943\1944)) واحرز الاهداف ((محمود حافظ)) ((ثلاث اهداف هاتريك )) اول هاتريك فى لقاءات ((القمة))((عبد الكريم صقر )) (هدفين))
السحيمى((هدفا))
وبعد هذه المباراة وما فعله ((نجوم القلعة البيضاء فى هذا النادى من ذل))
((اصدر الملك فاااارووووق مرسوما ملكيا باطلاق اسمه على النادى))
6- الزمالك ((صاحب الرقم القياسى الحقيقى والمسجل باسمه كاول نادى ((لعب51 مباراة فى الدورى دون هزيمة من الاسبوع الثامن موسم((2002\2003)) الذى فوزنا فيه ببطولته ولعب ((19 مباراة دون هزيمة بلاضافة الى 26 مباراة فى موسم 2003\2004 ثم ((6مباريات)) موسم ((2004\2005)) ليصبح عدد المباريات ((52 مباراة دون هزيمة )) وحتى لو كسر احد ((الرقم))
فكفينا ((فخرنا اننا اول من وصل اليه)) بلادلة والبرااااااااااااااااااااهين ((والتاريخ يشهد))
7- ولكى يعرف اول نادى دخل نادى ((الستة فقد كان نادى ((المبادىء المزيفة القذرة هو نادى الحمر)) على (ايدينا مرتين ))
ثم فى واقعة ((شهيرة جدا من وقائع نادى (المبادىء))
بهزيمة ((الاهلى من الترساانة )) ((بخمسة اهدااااااااااااااف))
وهى الواقعة الشهيرة التى ((ضرب فيها المرحوم مؤسس نادى المبادىء (صالح سليم رحمه الله))
((زميله فى الملعب وعلى الملاء ليثبت انهم منذ قديم الازل )) ((نادى غير محترم ونادى يشوبه ((البلطجة والقذارة ))
عندما ضرب ((ميمى عبد الحميد)) ((على وجه امام شاشات التلفزيون وامام الملاء وخرج من الملعب ((بعد لطمه بالقلم ولم يبقى لاستكمال المباراة..........
ولست هذه الواقعة الوحيدة للضرب لاعبو الاهلى بعضهم لبعض بل كان حدث ايضا
من قبل ((اعتداء ابراهيم سعيد على وليد صلاح الدين )) فى مباراة المقاولون ((وانتهى الامر بطرد الاثنين من الملعب))
ومن قبل ((رمى حسام حسن للفانلة الاهلى فريقه فى ذلك الوقت على الارض ورفض استكمال المباراة فى واقعة شهيرة جدا))
غير ((اربعاااااااااات الاسماعيلى الشهيرة الكثيرة التى لم اقدر انشرها لكثرتها )) (وكل هذا على سبيل المثال لا على سبيل الحصر ((لان لو ذكرنا على سبيل الحصر لن يكيفنا ((مليون توبيك للنشر))
((واغتصاب مدرب السباحة لاعبات النادى ))
(وغيره ............. وغيره وكل هذا والاعلام يتناسه ويتذكر فقط ((امجاد الاهلى والحق المسلوب الذى ناله بمساعدة التحكيم على مدار ((السنوااات منذ ((الحكم الاحمر ((محمد حسام)) واهدائه لاكثر من مرة البطولة لاهلى
وحتى ((محمد فاروق واحتسابه للضربة جزاء غير صحيحة اعترف بها ابو تريكة نفسه انهت على امال الفريق فى البطولة ))
وحتى ((محمد السيد )) مباراة الاسماعيلى ((واعلانه الاعتزال بعد ان انهى مهمته الجليلة))
اريد فقط ان يتم تثبيت (التوبيك ليكون ردا قاطعا على ((اى كاذب )) يريد ان ((يزيف الحقائق ويصطاد فى الماء الملوثة))
واخيرا سؤال اوجه الى كل اهلاوى ((هل تعرف ما فعله حسن حمدى وهل تعرف كم من الملاين اختلس وهل تعرف انه فى طريقه لابو زعبل ((وهل تعرف انه رئيس نادى المبادىء وهل تعرف ان عضو مجلس ادارتكم المحترمة السيد (محمد عبد الوهااب)) كان (يحقق معه من قريب للنفس الاتهام (الاموال العامة ))
وهل تعلم ان عماد متعب ((من زوار السجون ))
وبمساعدة الله سبحانه وتعالى ((وكل الاخوة الافاضل القائمين على زمالك تى فى ))
هذه الادلة ((بالبراهين والارقاام)
((واقعة اللومنجى))
1-عماد متعب قد تطاول على رجال الأمن بعد ان تم ايقافة و طلب منه رجل الأمن الرخصة الخاصة بالقيادة و السيارة فثار اللاعب على رجال الأمن و بدء في مرحلة الأشتباك و التطاول بالأيدي قبل ان يفر هاربا و لكن تم اللقاء القبض عليه و تم تحرير محضر بالواقعة
و نعلم ان كثير من الأهلوية سوف يشككون في الخبر لذلك سوف نكتب رقم المحضر للتاكد بنفسهم من صحته المحضر رقم 91871 ج بقسم الخليفة كما وصلت اخبار ل zamalek.tv انه يجرى تحقيق في الوقت الحالي مع اللاعب في قسم الخليفة و لكن هذه المعلومة غير مؤكدة بنسبة 100%
و Zamalek.tv تهدي الواقعة إلى ادارة الأهلي و الاعلام الرياضي المصري و مبادئ النادي الأهلي فهل يجروء الأهلي على معاقبة اللاعب او ايقافه قبل مباراة القمة ؟ و هل سيعلن الأعلام المصري الرياضي عن الواقعة و يطلب بشطب او معاقبة اللاعب اسوة بما حدث في مشكلة ابراهيم سعيد الأخير ام المبادئ و الشعارات ترفع فقط مع الزمالك و عندما يتعلق الأمر بالأهلي فيجب التعتيم على الواقعة او باللغة العامية الدرجة عيل و غلط
((عضو مجلس ادارتهم المختلس))
2-نشرت جريدة الاخبار خبر مفادة القبض علي احد اعضاء مجلس ادارة نادي كبير لتنفيذ احكام بالحبس 9 سنوات في 3 احكام في قضايا قروض ضخمه من بنك قناة السويس بلغت 17 مليون جنيه.
وهذا نص الخبر الذي نشرته صحيفة الأخبار صباح اليوم
القبض علي عضو مجلس إدارة نادي شهير هارب من 9 سنوات حبسا
وضبط عضو مجلس شعب سابق هارب من الحبس 3 سنوات
كتب جمال حسين:
ألقت مباحث الادارة العامة لتنفيذ الاحكام بوزارة الداخلية القبض علي رجل اعمال عضوا بمجلس ادارة احد اندية القمة هاربا من 3 احكام بالسجن 9 سنوات، كما القت المباحث القبض علي شريكه عضو مجلس شعب سابق
بالقاهرة وذلك لتنفيذ حكم الحبس 3 سنوات حصلوا علي قرض 17 مليون جنيه من بنك قناة السويس وتوقفا عن السداد.. كما تم ضبط رجل اعمال هارب من 61 حكما قضائيا.. تم احالتهم إلي النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
بناء علي توجيهات اللواء عبدالرحيم القناوي مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام بضرورة تنفيذ الاحكام القضائية حتي تكتمل العدالة. أشرف اللواء ماجد مرسي مدير الادارة العامة لمباحث تنفيذ الاحكام علي فريق بحث لضبط الهاربين من الاحكام قبل سقوطها.. وبناء علي شكوي بنك قناة السويس ضد عضو مجلس ادارة نادي كروي شهير بأنه حصل علي قرض 17 مليون جنيه متضامنا مع عضومجلس شعب سابق بالقاهرة وتوقفه عن السداد رغم انه يمتلك شركةشهيرة للاجهزة الكهربائية وشركة أخري.. قاد اللواء محمد عزام مساعد المدير للقاهرة والجيزة والعميد هشام ثروت مدير المباحث عدة اكمنة تم خلالها ضبط عضو مجلس ادارة النادي الشهير داخل كوفي شوب بمصر الجديدة وعضو مجلس الشعب في شارع أبو داود الظاهري بمدينة نصر.
كما ألقت مباحث تنفيذ الاحكام القبض علي صاحب شركة للتجارة هارب من 61 حكما جزئيا ومستأنف بالحبس تم ضبطه داخل منزله.
وبسببة تناثر الاقاويل عن هذا الموضوع لعدم تحديد جريدة الاخبار اسم عضو مجلس الادارة وعضو النادي ارد zamalek.tv نشر التفاصيل والاسم لعدم حدوث وتضارب لأن ذكر احد اندية القمة بدون تحديد ربما يصل الاعتقاد بالبعض الي الظن السيء باحد اعضاء مجلس ادارة الزمالك الشرفاء
فقد علم الموقع ان عضو مجلس الاداره الذي تم القبض عليه هو محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الاهلي
ومن المتوقع ان يحاول محمد عبد الوهاب الاستئناف علي الاحكام الصادرة او الوصول الي صيغة تفاهم مع البنك لتسديد الديون تجنبا للسجن رغم محاولات بنك قناة السويس تسوية الامور الماليه معه اكثر من مره لكنه لم يهتم وواصل الهروب حتي بعد تلقية 3 احكام قضائيه بالسجن 9 سنوات لكنه كغيره واصل المراوغه والهروب ولكنه سقط كما سقط غيره من الهاربين من تنفيذ احكما القانون
يعتبر محمد عبد الوهاب ثاني رجالات الاهلي الكبار الذي يتم اتهامهم في قضايا قروض واستيلاء علي اموال الشعب وقد سبق اتهام كبير عائلة الحكم السابق عزت الهواري وعضو الاهلي الكبير والممول لصفقات الاهلي في التسعينات ولكنه هرب الي الخارج باموال البنوك واموال الشعب المصري
وتعتبر الواقعه هي ثاني واقعة اتهام مالي للمجلس الحالي في الاهلي بعدما بدأت النيابة التحقيق اليوم في وقائع فساد مؤسسة الاهرام والتي تطول في بعض تفصيلاتها حسن حمدي رئيس النادي الاهلي وقدم مصطفي بكري اكثر من 300 مستند للنايبة العامة وجاري استكمال باقي التحقيقات
والموقع يهدي كل تلك الوقائع الي كل الاعلام الرياضي الذي يغض الطرف تماما عن اي امور تتعلق بالنادي الاهلي والسؤال الان عن رد فعل الاعلام لو كانت احد اعضاء الزمالك هارب من احكام قضائيه ؟
او كانت الاتهامات بالفسادمن نصيب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ؟
ونحن في zamalek.tv رغبة منا في مساعدة محمد عبد الوهاب في ازمته نقترح حل ودي للأزمه بأن يقوم الاهلي
بالتنازل عن اكوتي لبنك قناة السويس مقابل اسقاط ديون محمد عبد الوهاب من البنك
3- واقعة (ابراهيم نافع قبل القبض عليه وفى الطريق رئيس المبادىء((حسن حمدى))
ويظل مصطفي بكري في حملته ضد الفساد علي صفحات الاسبوع ويظل الاعلام الرياضي صامتا رغم كل ما ردده مصطفي بكري ضد حسن حمدي رئيس النادي الاهلي واتهامته الواضحه له بالفساد الان ان العلام الرياضي يغض الطرف ولكن تخيلوا معي لو كانت تلك الاتهامات تمس احد في نادي الزمالك ألم يكن الاعلام اتخذها وسيلة للمحاكمة للنادي ورئيسه تذكروا كيف تعامل الاعلام الرياضي مع اتهام بالتهديد ادعاه صحفي نصف مشهور علي رئيس الزمالك وبدون بحث عن الحقيقية وبدون تأكد تعامل الاعلام الرياضي ان الصحفي النصف مشهور علي حق واتخذوا موقا من مرتضي منصور رغم انه للأن لم يتضح صدق او كذب ادعاء هذا الصحفي ضد مرتضي منصور لكنهم طالما تعلق الامر بنادي الزمالك ورئيسيه فالقرارات جاهزة ولا احد يبحث عن اي حقيقة مثلما صدقوا ادعاء من احد الصحفيين ضد رئيس الزمالك دون اي تحقيق او بحث عن الحقيقه ل
ولكن ما رأئي الاعلام الان في الاتهامات الصريحه التي يوجهها مصطفي بكري في حملة متصلة علي الفساد لحسن حمدي ورفاقه ولماذا يصمت كل الاعلام عن كل تلك الاتهامات ويغض النظر عنها ؟ هل هي العلاقة بين الاعلام والاعلان والتعصب للنادي الاهلي بعدما تداخلت الثلاث حلقات واصبحت حلقة واحدة
الي كل هولاء الصامتين والي كل من يبيع ضميرة ويصمت نهدي اليهم ما يكتبه مصطفي بكري اسبوعيا ضد حسن حمدي ورفاقه متهما اياهم بالفساد وهنا ما كتبه في حلقة جديدة من مواجهات مصطفي بكري مع الفساد والافساد في مؤسسة الاهرام
ماهو السبب فى التصعيد الصاروخى لحسن حمدى الذى اصبح الآمر والناهى فى مؤسسة الاهرام ؟
هل سبب ذلك الكفاءة ام لانه شريك نجلى ابراهيم نافع فى شركات انترجروب ؟ وهذه الشركة ايضا تعمل فى قطاع الدعاية والاعلان !
الا يعلم ابراهيم نافع ان هذا الامر فيه تدليس وخيانة الامانة ..
هل سينحاز حسن حمدى فى قطاع الدعاية والاعلان الى مؤسسة الاهرام والتى يتقاضى منها مرتبا شهريا وقدره 760 الف جنيه شهريا ام الى الشركة التى يمتلكها مع نجلى ابراهيم نافع ؟؟
هذا الامر مخالف للقانون ويمثل جريمة كبرى طبقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003
ولو كان مرتكب هذه الجريمة شخص اخر غير حسن حمدى لاحاله ابراهيم نافع الى النيابة العامة .. ولكن لانه حسن حمدى لا يجوز تحويله لانه شريك نجليه .. فالمصالح مشتركة بينهم .
2- هل يستطيع ابراهيم نافع كشف اسماء الشركاء فى الجامعة الكندية ودور شركة حسن حمدى ونجليه فيها ( والمحت الجريدة ان ابراهيم نافع يبحث عن دور فى هذه الجامعة بعد عزله)
3- مؤسسة الاهرام تخسر ماقيمته 25 مليون جنيه فى السنوات الماضيه مقابل مباريات وبطولات هزيلة فى الغردقة
4- الصبى المخلص لابراهيم نافع ( حسن حمدى ) كان يحصل على 5 مليون جنيه من ابراهيم نافع مقابل شراء الذمم والنفوس بالموبايلات قبل كل انتخابات لنقابة الصحفيين
5-سكرتيرة حسن حمدى (ن) تتقاضى مبلغ 50 الف جنيه شهريا بينما مرسى عطالله يتقاضى مرتب 1770 جنيه شهريا
ابراهيم نافع اجبر السيدة هدى عوض الله مديرة حسابات وكالة الاهرام للاعلان ان تقدم كافة المستندات التى تفيد حصوله على عمولات رهيبة من وكالة الاهرام للاعلان بدون وجه حق وان ابراهيم نافع طلب من حسن حمدى رفع راتبها الشهرى الى 300 الف جنيه حتى تتوقف عن ذكر هذه المستندات تماما
((بعض الفضائح الحمراء بالادلة والبراهين )) لكل ((المكذبين ))
4-التكتيم على فضائح النادي الأهلي أصبح بمثابة الضوء الأخضر للعابثين بكل القيم والمبادئ والأخلاق بأن يتمادوا في ارتكاب أفعالهم المشينة، ويعتبر تحريض ضمني لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال بأن يقدم عليها ولا يبالي، فلن يجرؤ أحد من جهابذة الصحافة - الذين ملأوا الدنيا صراخاً وعويلاً مع كل حركة للاعب إو إداري أو مدرب أو مسئول بنادي الزمالك - أن يتفوه ولو بلفظ عنهم .
فعندما ترى النادي الأهلي يلعب بوائل جمعه رأس حربه وشادي محمد حارس مرمى ويعجز عن الفوز ببطولة الدوري لأربع سنوات متتالية، فهذا شئ عادي وحدث بالفعل .
وعندما ترى النادي الأهلي تمسح بلاعبيه أرضية ملعب الاسماعيلي في عصر الأربعات البرتقالية وقبلها أربعات رينجرز وبترو أتلاتيكو ولم يجد مسئوليه حيلة في الخروج من الوحل - بعد أن كانوا على شفا حريق كبير سيلتهم الأخضر واليابس بنار جماهيرهم التي لم تعد تتحمل فقدان ناديهم لكل البطولات المحلية والتي تفننوا في سرقتها في سابق الأزمان من منافسيهم - سوى خطف لاعبي فريق الأربعات حتى يتمكنوا من الثأر لأنفسهم بنفس اللاعبين فهو أمر وارد، وقد حدث فعلاً .
وعندما ترى مسئولي النادي الأهلي يتسابقون على ضم كل لاعب أحرز في مرماهم أهدافاً إما لتسخيره والنيل منه مع الاحتفاظ لأنفسهم بحق إعدامه ودفنه في مقبرة النجوم المتخمة لديهم والتنكيل به لاحقاً أو ركنه على دكة الاحتياطي حتى يصدأ وتكتب نهايته والتاريخ شاهد على ذلك، ولعل فلافيو أحد أصحاب الأربعة الأنجولية ومن قبله بركات والشاطر وعماد النحاس ومحمد عبدالله أصحاب الأربعات البرتقالية وأبوتريكة ومحاولة ضم اللاعب بشير التابعي الذي حطم سواعد عصام الحضري كثيراً بصواريخه المشهورة خير دليل، ولكنه في النهاية أمر وارد وحدث ويحدث حالياً .
وعندما يتم تعيين اتحاد كرة مصبوغاً باللون الأحمر المسخسخ وتنبثق منه لجان تلونت باللون الأحمر الشفتشي لتقوم بتفصيل اللوائح والقوانين على هوى النادي الأهلي وتزداد القائمة لتضم ثلاثين لاعباً، من أجل عيون النادي المسخسخ ليوفق أوضاعه، ثم يتم الفحص والتنقيب في عقود اللاعبين وتراجع مراجعة دقيقة في ظلام الليل الدامس بداخل اتحاد الكرة لتسهيل مهمة النادي الأحمر في خظف لاعبي الأندية المنافسة، فهذا أمر طبيعي وقد حدث فعلاً .
وعندما تصاب سيدة بطلق ناري وهي تقضي بعض الوقت مع أولادها في فرع النادي بمدينة نصر، لتكون سابقة خطيرة جداً من نوعها أن تحدث في نادي يحسب من أكبر أندية المنطقة ولم تحرك الإدارة ساكناً فهذا أمر وارد وقد حدث فعلاً .
أما أن يصل الأمر إلى تحرش مدرب ألعاب القوى جنسياً بناشئة يدربها، ومن قبله شكاوى من أولياء أمور ناشئات بالسباحة لتصرفات من هذا النوع، وفي ظل هذا الصمت الرهيب والمريب على هذا الموضوع، فإن كل مانخشاه أن تتطور مثل هذه التصرفات والأمور داخل النادي العريق بدرجة قد تجعل الأسر التي تسكن بالمناطق المجاورة للنادي وفرعه هجرانها خوفاً على ذويهم .
((وهل تعلم ان شوبير كتب فى اقرار الذمة المالية انه يملك ((21 مليون جنيه )) اذا كان يملكهم بالفعل (فمن اين لك هذا يا كابتن)
وان كان لا يملكهم (فالنية واضحة وضوح الشمس عندما يخرج من مجلس الشعب (بمليار جنيه لا احد يساله وقتها من اين لك هذا لانه سوف يقول دخلت 21 مليون وخرجت ((باللى فيه القسمة ))
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ تَلْبِسُواْ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُواْ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ
صدق الله العظيم
واخيرا والى كل ((اهلاوى احمر ابتسم لانك ((اكيد .اكيد فى النادى الاهلى ))

ف النهايه بدون كلام هذا هو جمهور الزمالك في مباراة القمة



الله .. الوطن .. الزمالك
منقول
avatar
محمد حسن

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 25
الموقع : مجموعات المنشيه الكشفيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى