غرائب على الماشى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف omnia في الإثنين 26 يوليو - 20:25

((دولة بدون أطفال))

دولـة بدون أطفال ؟ هل تتصورون أن هنـاك دولة في هذا العالم بدون أطفـال ؟!!!
الجواب ...

نــــعــــم الدولة الوحيـــدة في العالم التي لا تسمع فيها بكـاء أو ضحكــات أطفــــال هي الفـاتيكــان لأنــه لا يولد
فيهــا أي طفل وذلك لعــدم وجــود متزوجيــن أصــلاً !!!
ويبلغ عدد سكـانها ( 1000 ) نسمة فقط ومعظمهم من الرهبــان والراهبــات الذين يحرمون
أنفسهم من الزواج ....



((أطول أمرأة في التاريخ))


أطول إمرأة ذكرها التاريخ هي ( ماريا فيدا ) حيث بلغ طولها ( 255 سم ) !!!
وقد ماتت في برلين ولم تتجاوز السابعة من عمرها !!!!! كويس ماتت ، لو واصل عمرها 15 سنة كان طق راسها بالسقف
avatar
omnia
منشاوى أصلى
منشاوى أصلى

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف ميدو سكوت في الإثنين 26 يوليو - 21:15

سبحان الله
معلومات غريبة فعلا
مرسى يا امنية على المجهودات
avatar
ميدو سكوت

عدد المساهمات : 709
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

http://www.sonosartgroups.all-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف omnia في الإثنين 26 يوليو - 23:31

اللى يعيش ياما يشوف
شكرا ليك
avatar
omnia
منشاوى أصلى
منشاوى أصلى

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف bossy في الثلاثاء 27 يوليو - 1:21

سبحان الله
معلومات حلوة ياامنية
avatar
bossy

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 22
الموقع : مجموعة المنشية الكشفية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف نور الامين في الثلاثاء 27 يوليو - 6:50

جميل يا امنية استمري
avatar
نور الامين

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 23
الموقع : مجموعات المنشية الكشفية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف omnia في الثلاثاء 27 يوليو - 20:10

شكراا ليكوا ويارب تكونوا استفدتوا
avatar
omnia
منشاوى أصلى
منشاوى أصلى

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غرائب على الماشى

مُساهمة من طرف طارق عصفورة في الثلاثاء 27 يوليو - 21:30

شكرا على المجهود يا أمنية

وعلى رأى المثل ياما فى الجراب يا حاوى
avatar
طارق عصفورة

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 22
الموقع : عين شمس _ القاهرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى